اخبار الزمالك

فايق يوضح كواليس مثيرة عن تواصل جهاز منتخب مصر مع نجم الزمالك قبل إعلان استبعاده

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن مع أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك قبل إعلان قائمة منتخب الفراعنة لمعسكر شهر مارس.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، أمس الأحد، أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للانتظام في معسكر الفريق، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية، والتي شهدت غياب أحمد سيد زيزو نجم الفارس الأبيض.

وقال “فايق” :” تعرض أحمد زيزو جناح الزمالك لإصابة في نهائي كأس مصر أمام الأهلي أدت إلى استبداله وجاء التشخيص المبدئي بأن إصابته عبارة عن التواء في كاحل القدم”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” جهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن حرص على التواصل مع اللاعب والتأكيد عن رغبة الجهاز في تواجد زيزو بمعسكر الإمارات”.

وتابع :” زيزو اكد أنه يرحب بالانضمام للمنتخب وخوض البرنامج العلاجي مع منتخب مصر حال الرغبة في ذلك وعلى إثره خضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني فور وصوله للقاهرة والذي الذي أكد لجهاز المنتخب صعوبة لحاق زيزو بالمعسكر”.

وأوضح “فايق” :” زيزو أوضح هناك شكوك حول تعرضه لتمزق في الأربطة بعد التواء الكاحل وبذلك قد يحتاج إلى فترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع لذا تم استبعاده من معسكر المنتخب وينتظر الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد اسامة زوال التورم من أجل إجراء أشعة تحدد حجم الإصابة النهائية ثم الإعلان عن تفاصيلها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!