اخبار الاهلي

فرمان ناري من الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة من البنك الأهلي في الدوري

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن رد فعل مجلس إدارة الأهلي تجاه اللاعبين بعد خسارة الفريق أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري.

و تلقي النادي الأهلي أول خسارة له في الدوري الممتاز هذا الموسم أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3 في ختام الجولة الـ 15 للمسابقة.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” الأهلي قرر توقيع عقوبة مالية على اللاعبين بعد الخسارة أمام البنك الأهلي”.

وتابع :” خالد بيبو مدير الكرة في النادي قرر توقيع غرامة مالية على أكرم توفيق لاعب الفريق بسبب تصرفه غير الرياضي بعد استبداله خلال أحداث اللقاء”.

وشهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي أزمة بسبب أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، حيث رصدت عدسات الكاميرات، رد فعل غاضب للاعب عقب استبداله خلال اللقاء.

وظهر أكرم توفيق وهو يقوم بإلقاء حافظة المياه بكل قوة عقب استبداله في الدقيقة 78 وهو ما أثار غضب الجهاز الفني والإداري للأهلي، إذ كان الأهلي يتقدم حينها بنتيجة 3-2.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!