اخبار الكرة العالمية

متحدث وزارة الرياضة يكشف كواليس هامة عن تطور حالة أحمد رفعت.. وحقيقة عرض محمد صلاح – فيديو

تحدث محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن حقيقة الأنباء التي تحدثت عن عرض محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، بنقل أحمد رفعت صانع ألعاب فيوتشر إلى إنجلترا، لعلاجه بعد إصابته في مباراة الاتحاد السكندري.

وكان أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ في مباراة فريقه فيوتشر مع الاتحاد السكندري التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتم نقله إلى المستشفى ومتواجد حتى الآن بها لمتابعة حالته.

وقال “الشاذلي”: “وفقًا لزيارة الوزير لأحمد رفعت، واللجنة التي تتابع اللاعب، الوزير بنسبة كبيرة اطمأن على اللاعب اليوم بعد زوال الحالة الخطيرة، وفي استجابة الآن، وتخطى المرحلة الحرجة”.

وأضاف “الشاذلي” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : “حدثت أثار جانبية طبية، لكنها تُعالج الآن مثل غسيل الكلى وغيرها، وهناك تحسن، الحواس بدأت تتحسن، لكن الوعي كاملًا لم يعود، وإن شاء الله مع العلاج الأمور ستتحسن بشكل أسرع خلال الأيام القادمة”.

وبسؤاله، هل محمد صلاح عرض نقل أحمد رفعت لإنجلترا بطائرة خاصة، وهل حالة اللاعب تسمح بنقله خارج مصر؟ أوضح : “طرحنا أن ننقل اللاعب لأي مستشفى داخل مصر أو خارجها، لكن الرد أن كل شيء متوفر في المستشفى، والأطقم الطبية مستوفية كل الأمور وكل ما يحتاجه اللاعب موجودًا”.

وأختتم “الشاذلي” : “ننتظر تقريرًا من اللجنة الطبية، لكن حتى الآن لا توجد إجابة قاطعة وراء ما حدث للاعب، والتقرير سيقدم للوزير في الفترة القادمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة