اخبار الزمالك

مسؤول في الزمالك: شيكابالا ليس الأفضل في تاريخ النادي.. وتعليق خاص على صفقة عبدالله السعيد – فيديو

أكد عمرو خفاجى رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الاول لكرة القدم ليس في تاريخ النادي، وشدد أن عبدالله السعيد صفقة ناجحه للفارس الأبيض.

وقال عمرو خفاجي خلال تصريحات لبرنامج “نجوم فى عز الظهر “عبر إذاعة” أون سبورت أف ام”:”شيكابلا ليس أفضل لاعب فى تاريخ الزمالك”..

وتابع: “حمزة علاء حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي سوف يصل إلى اعلى المستويات فى مركز حراسة المرمى ويعجبنى أداءه “.

وشدد خفاجى:”عبد الله السعيد لم يتعرض للظلم باللعب في محور الارتكاز، اللاعب نجح بالفعل ويسير بشكل جيد، لقد لعب مباراة الأهلي بشكل جيد وسيطر بمفرده على مجريات اللعب على مدار 80 دقيقة”.

وأشار:” ارفض بيع زيزو مهما كان المقابل المالي، ومصطفى فتحى اللاعب الوحيد الذى أتمنى عودته لنادى الزمالك بسبب انتمائه للقلعة البيضاء واعلم ذلك جيدا ويمتنعى بطريقة لعبه”.

وأردف خفاجى: “المدرب البرتغالى جوميز لم يخوض مبارايتان متتاليتان على ملعبه حتى الان حيث ال5 مباريات التى خاضها فى ٥ بلدان مختلفه”.

واكمل: “حسام حسن ليس الاختيار الامنل لمنتخب مصر،و لم يقوم حتى الان بتجربة وأطالبه بتنفيذ جميع النصائح التى تحدث عنها فى الإعلام فى ال10سنوات الماضية للمدربين السابقين”.

‏‎وأوضح خفاجى:” لم أقوم بتشجيع النادى الأهلى مطلقا حتى لو ممثل فى البطولات الأفريقية والدولية بسبب انتمائى لنادى الزمالك”.

‏‎واختتم: “محمد عبد المنعم مدافع فريق الاهلى هو اللاعب الذى يعجبنى أداءه ورمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز جيد ولكن لا اتمنى انضمامه إلى القلعة البيضاء”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة