اخبار الكرة العالمية

ميدو يُهاجم الأندية المصرية.. ويُصرح: “حسام حسن دكر”!! فيديو

شن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، هجومًا عنيفًا على الأندية المصرية، متهمًا إياها بأنها السبب الرئيسي في تراجع مستوى المنتخب الوطني.

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”، أن شخصية المنتخب كانت مفقودة في الفترة الأخيرة، وأن حسام حسن هو المدرب الوحيد منذ أكثر من 15 سنة الذي يتمسك بقوانين وأعراف كرة القدم.

وأعرب ميدو عن ثقته الكاملة في قدرة حسام حسن على إعادة الروح للمنتخب الوطني، مؤكداً على أنه المدرب الوحيد الذي يُمكنه إعادة الثقة للاعبين وجذب الجماهير مرة أخرى.

واتهم العالمي الأندية المصرية بأنها تُحاول زرع فكرة أن النادي أهم من المنتخب، مؤكداً على أن هذه الفكرة هي أحد أهم الأسباب الرئيسية لابتعاد الجماهير عن المنتخب.

وأشاد بتصريحات حسام حسن التي أكد فيها على أنه لن يمنح الراحة لأي لاعب مع المنتخب لكي يُشارك مع فريقه، مؤكداً على أن هذه التصريحات هي بداية نجاحه.

وأوضح ميدو أن بداية نجاح أي مدرب في أي مكان هو إنك لا تسمع لأي أحد، ولا تسمح لأي أحد بأن يفرض عليك رأيه، مؤكداً على أن هذا هو أحد أهم أسباب تأييده لتولي حسام وإبراهيم تدريب المنتخب.

واختتم ميدو تصريحاته بالقول أن حسام وإبراهيم حسن سيفعلون الأعراف والأصول في المنتخب، وأن هذا الأمر سيُعيد للمنتخب قوته ونجاحه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة