اخبار الكرة العالمية

نجم الزمالك السابق: هل الأهلي يُسافر بـ “الجمل”؟!.. ويُهاجم حسام حسن بسبب ثنائي الأحمر!!

توقع عفت نصار لاعب الزمالك السابق أن الدوري المصري لن يكتمل هذا الموسم، مُنتقدًا كثرة المباريات المؤجلة للأهلي وبطولاته الأخرى.

كما هاجم نصار تصريحات حسام حسن مدرب المنتخب الوطني، مُطالبًا باختيارات فنية أفضل، وبوجود تنسيق بين المنتخب الوطني والأندية لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.

وقال عفت نصار لاعب الزمالك السابق، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، على قناة “etc”: “تجهيز اللاعبين نفسيًا مجرد (كلام حلو) لكن كرة القدم دائمًا مختلفة وتصريحات حسام حسن تتغير من وقت إلى آخر، واتوقع أن الدوري المصري لن يكتمل هذا الموسم في ظل الاحداث الحالية، ولا اعرف لماذا تأجل مباراة الأهلي وفيوتشر، ولم يتم تأجيل لقاء الزمالك وبلدية المحلة”.

وأوضح: “هل الأهلي سوف يسافر بـ(الجمل)، والذي أصبح يمتلك العديد من المباريات المؤجلة، فهل لم يكن يعلم اتحاد الكرة أن الأهلي لديه بطولات آخرى سوف يشارك فيها من قبل بداية الموسم”.

وأكد أنه كوكا واكرم توفيق لا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر، ولماذا تم استبعاد حسين الشحات من المنتخب الوطني؟!، مؤكدا أنه لا يشكك في احد، ولكن اختيارات حسام حسن يجب أن تكون وفقًا لأولوية المشاركة، وتحقيق الاستفادة الفنية، ولكن هناك اختيارات في المنتخب تحتاج للنظر إليها من جديد، ولابد من وجود تنسيق مع الأندية لوجود لاعبين في أفضل مستوياتها.

وأشار إلى أنه مستاء من صمت مسئولي الكرة المصرية بعد حادثة سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، وأتمنى أن نتلافي ذلك الأمور في المستقبل ويتم تجهيز الملاعب بشكل جيد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة