أخبار الكرة

13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا – صور

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريباته استعدادا لمواجهة كرواتيا في العاشرة مساء ٢٦ مارس الجاري في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر .

أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة نيوزيلندا التي أقيمت مساء الجمعة ، تدريبات خفيفة بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية و جمل فنية .

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام و إبراهيم حسن عقب انتهاء المران ، على حضور مباراة تونس و كرواتيا والتي انتهت بفوز كرواتيا بضربات الترجيح .

وتلتقي مصر مع كرواتيا في نهائي كاس العاصمة يوم الثلاثاء26 مارس الجاري،تمام الساعه 10 في ستاد مصر الأولمبي في العاصمه الاداريه.

وانطلقت بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، الجمعة الماضي، بمشاركة 4 منتخبات هي مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا

13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور 13 صورة ترصد كواليس تدريب منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا - صور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة