اخبار الزمالك

تصرف غريب من إمام عاشور بعد فوز الزمالك على مودرن فيوتشر – صورة

أثار إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد رد فعله عقب فوز نادي الزمالك على مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قد حقق فوز غاليًا على مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد السلام.

حيث قام اللاعب بنشر صور من نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بين الفريقين في بداية شهر مارس الماضي، وذلك عقب نهاية مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر.

ونشر “عاشور” مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر.

تصرف غريب من إمام عاشور بعد فوز الزمالك على مودرن فيوتشر - صورة تصرف غريب من إمام عاشور بعد فوز الزمالك على مودرن فيوتشر - صورة تصرف غريب من إمام عاشور بعد فوز الزمالك على مودرن فيوتشر - صورة

وكان ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض قد استضاف نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي ضمن فعاليات موسم الرياض في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل لاشيء.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!