اخبار الزمالك

عضو مجلس الزمالك يفحم شوبير بتعليق ناري بعد استضافة تركي آل شيخ للهجوم على الأبيض – صورة

علق عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على استضافته الإعلامي أحمد شوبير للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بسبب أزمة

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد طلب إجراء مداخلة مع المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية من أجل الحديث عن كواليس فشل خوض مباراتي الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية.

كتب “أدهم” عبر حسابه الشخصي على منص “إكس” :” إعلامي مصري يستدعي الفتنة .. يهين ويقلل من كرامة مصريين علشان يفرح المستشار”.

وأضاف ” أدهم” : ” هل هي تعليمات ام تجويد ؟.. أليس منكم رجل رشيد ؟”.

عضو مجلس الزمالك يفحم شوبير بتعليق ناري بعد استضافة تركي آل شيخ للهجوم على الأبيض - صورة

 

وفاجئ المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بضرورة إزالة اللافتة الخاصة به داخل القلعة البيضاء بسبب أزمة إقامة قمة الدوري داخل المملكة، بجانب محاسبة أحمد سالم المتحدث الإعلامي للقلعة البيضاء بسبب تصريحاته عن موقف القلعة البيضاء من إقامة قمة الدوري في السعودية.

وكان الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك كشف خلال الساعات الماضية عن رفض إدارة القلعة البيضاء إقامة المباراة أمام الأهلي في السعودية على أن تقام في موعدها على استاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!