اخبار الكرة العالمية

فايق يفجر مفاجآت بالجملة عن كواليس اتهام رمضان صبحي بتناول المنشطات

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن كواليس جديدة في أزمة اتهام رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز بتناول المنشطات، مشيرًا إلي أن ما تم الإعلان عنه هو وجود شبهة تلاعب في العينة الأولى التي سبحت من اللاعب.

وتصدر اسم رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية وذلك بعد تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن وصول خطاب إلي اتحاد الكرة يفيد بإيجابية العينة الخاصة بـ رمضان صبحي.

وقال ” فايق” :” يوم 24 أغسطس الماضي كان تدريب عادي لفريق بيراميدز وبرنامج مراقبة المنشطات طلبوا عينة من رمضان صبحي لتحليلها”.

وأشار :”قدم اللاعب العينة للدكتور المختص بسحب العينة، لكن بعد التمرين طلب الدكتور عينة إضافية من رمضان صبحي و قام اللاعب بإعطاء العينة الثانية، وتم اعتماد العينتين وغلقهما وإرسالها للتحليل”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورتس 2″ :” النتيحة التي تم الإعلان عنها هي لتحليل العينة الأولى”.

وأوضح “فايق” :” الخطاب الذي وصل إلى بيراميدز يفيد بأن هناك شبهة تلاعب في العينة لعدم مطابقة العينة لطبيعة البول البشري في تركيز الأملاح وكثافتها، ووجود شبهة مادة منشطة على أثر التلاعب ، حيث أن اللجنة اعتبرت ان شبهة التلاعب تعنى تناول المنشطات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!