اخبار الكرة العالمية

مفاجأة.. أحمد الشيخ يكشف عن سر حسام حسن.. ولماذا رفض أن يتدرب تحت قيادته في فيوتشر!!

أكد أحمد الشيخ، نجم الإسماعيلي، أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، يعتمد في تدريبه على التفاؤل والتشاؤم بشكل كبير، وهو السبب الرئيسي في عدم إشراكه أساسيًا مع المصري عندما كان يتولى العميد مسؤولية الفريق البورسعيدي.

وقال الشيخ في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “عقدت أكثر من جلسة مع حسام حسن لمعرفة أسباب عدم إشراكي، لكنه كان يقول لي مبررات ليس لها علاقة بكرة القدم”.

وتابع “الشيخ”: “حسام حسن كان يشيد بي في التدريبات ولا يشركني في المباريات سوى خمس أو عشر دقائق، مما دفعني للرحيل والاحتراف بالدوري التشيكي، بل وتوجهت لأحد الأطباء لعلاج الحالة النفسية التي مررت بها في ذلك الوقت”.

فشل انتقال الشيخ لمودرن فيوتشر بسبب حسام حسن

كشف أحمد الشيخ نجم الإسماعيلي عن السبب الرئيسي لعدم إتمام انتقاله لمودرن فيوتشر خلال يناير الماضي، وقال “الشيخ”: “أن السبب الرئيسي يرجع لتعاقد مودرن فيوتشر مع حسام حسن المدير الفني وعدم رغبته في تكرار نفس التجربة التي مر بها مع المصري عندما كان العميد يتولى المسؤولية”.

وأوضح الشيخ: “حسام حسن كان يخشى من تكرار نفس التجربة معي في مودرن فيوتشر، حيث لم أكن أشارك أساسيًا معه في الإسماعيلي بسبب اعتماده على التفاؤل والتشاؤم في تدريبه”.

نصائح أحمد الشيخ للاعبين الذين سيتعاملون مع حسام حسن

نصح “الشيخ” أي لاعب سيتعامل مع العميد في المنتخب أن ينفذ تعليماته ورغباته داخل وخارج الملعب، وقال بالحرف الواحد: “لوحسام حسن قالك ألبس تي شيرت معين أفعل ولا تعترض، ولو قالك لا تلبس تي شيرت آخر فأفعل ولا تعترض حتى تضمن بقاءك مع المنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!