اخبار الزمالكميديا الزمالك

أرقام مريبة.. عمرو أدهم يوضح كواليس صادمة في قضية خالد بوطيب ضد الزمالك – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجآت جديدة في قضية تعاقد خالد بوطيب مع نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يسعى للتواصل مع اللاعب لحل ازمة القيد.

وتلقى نادي الزمالك صباح أمس الأربعاء ، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

وقال ” أدهم” :” قضية خالد بو طيب ليست جديدة، ولها 4 سنوات منذ يونيو 2020، واللاعب لم يشتكي النادي في البداية، لكن النادي هو من أشتكى اللاعب وقام بفسخ التعاقد من طرف واحد وطالب بتعويض بـ 3.5 مليون دولار”.

وأضاف “أدهم” في تصريحات لبرنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” : “اللاعب قام برفع دعوى مضادة نتيجة شكوى الزمالك في أغسطس 2020، ولم يحدث أي تواصل مع اللاعب في بداية الأزمة لحل القضية بشكل ودي”.

وتابع: “خالد بو طيب كان متواجدًا في الزمالك بعقد لمدة 3 سنوات ونصف بـ مليون و 300 ألأف يورو، براتب شهري 108 ألف يورو، والنادي فسخ التعاقد معه في يناير 2020″.

وأكمل :”اللاعب من يناير 2020 لـ 2021 كان بلا أي نادٍ، وبعد انتقاله في يناير 2021 للدوري الفرنسي كان يتقاضى راتب شهري بقيمة 18 ألف يورو”.

وأوضح “أدهم” : “إذا نظرنا لقضية محمد إبراهيم وأتشيبمبونج وسبورتنج لشبونة وخالد بوطيب، فنحن نتحدث في 6 أو 7 مليون دولار، والزمالك لم يستفاد بـ أي شئ، تحملنا كل الخسائر ولابد أن نعرف من المسؤول عن ذلك”.

وشدد : “الحكم بالنسبة لنا في قضية خالد بوطيب كان متوقعًا، والحكم الصادر من محكمة التحكيم الرياضي صدر في 11 أكتوبر 2023، قبل تواجد المجلس بحوالي 15 يومًا، وبعد تولي المجلس كنا نسعى لحل قضايا يناير”.

وأختتم “أدهم” :”قدمنا استئناف في المحكمة الفيدرالية السويسرية لتأجيل القضية لما بعد يناير لعدم القدرة على سداد كل تلك المبالغ، ولكننا كنا على علم أن الحكم في القضية نهائي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة