اخبار الزمالك

أول تعليق من حسين لبيب على فوز الزمالك أمام الأهلي.. ويوجه رساله لجوميز والجماهير

علق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على فوز الفريق الأول لكرة القدم علي الأهلي في قمة الدوري المصري.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.

وقال حسين لبيب في مداخله هاتفية عبر قناة”الزمالك”: “مبروك للجماهير والحمدلله على الفوز، ربنا كريم نحن كمجلس إدارة اجتهدنا واخلصنا رغم الانتقادات التي توجه لنا، ولكن نحن ننظر لجماهيرنا المخلصه والتي من حقها ان تفرح”.

وتابع:” نحاول أن نعيد الزمالك لنادي ذو قيم ومبادئ وجماهيره تفخر به، وبوعد الجماهير بذلك، ونحتاج وقت لإن الازمات قويه وتحتاج وقت لحلها، وبنجتهد لعودة الزمالك لمكانته”.

وشدد لبيب: “ربنا يكرمنا بكره في السوبر الافريقي لليد امام
الأهلي، واتمنى الجمهور يدعي للفريق لتحقيق الفوز”.

وأضاف:” بشكر مستر جوميز استطاع في فتره قصيره ان يكون لديه فريق محترم، ولدينا مجموعه من اللاعبين المميزين، وارجو ان نمنحه بعض الوقت لمزيد من الانسجام واشكر الجهاز بالكامل”.

وأشار لبيب: “كل الجماهير لابد ان تفخر بلاعبيها لانهم اجتهدوا وكان في سوء تقدير من الحكم، والحمد لله الولاد اجادوا واستطاعوا تحقيق الفوز رغم التعادل، وكان لديهم رغبه في الفوز وبشكر جميع اعضاء مجلس الادارة لتفانيهم لخدمه النادي”.

وواصل:” الجمهور فوق دماغنا ويستحق الكثير ويؤازر في المحن قبل الافراح وبيحب ويعشق الفانله البيضا ام خطين حمر”.

وأختتم: “يهمني ان فريق اليد يعود لامجاده وتعاقدنا مع لاعبين محترفين وان شاء الله نحقق بطولة السوبر الافريقي امام الاهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة