اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من رئيس نادي نهضة بركان بشأن مواجهة اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

علق حكيم بن عبد الله، رئيس فريق نادي نهضة بركان المغربي، عن أزمة مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حيث ألغيت مباراة اتحاد العاصمة أمام نهضة بركان، والتي كانت مقررة مساء أمس الأحد، بسبب وجود أزمة في قمصان الفريق المغربي.

وقال حكيم بن عبد الله في تصريحات صحفية لموقع ” البطولة” المغربي بعد وصول بعثة الفريق إلى المغرب: “بخصوص نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفق القواعد والقوانين التي ينص عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فور وصولنا مباشرة، تفاجئنا بممارسات غير مقبولة بتاتا، ولا تقبل النقاش، وأمرها محسوم”.

وتابع: “الأمر المهم في الموضوع، هو تضامن الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة، مع نهضة بركان، وهذا الشيء منحنا حافزا وشجعنا، وأتمنى أن يحفظ الله شعبنا ووطننا”.

وأضاف: “كان هناك قرارين من طرف “الكاف”، بخصوص هذه المواجهة نهضة بركان واتحاد العاصمة، لكن المباراة لم تلعب، ولكننا نثق في الهياكل والأجهزة، من أجل إنصافنا وإنصاف كرة القدم وتطويرها بأفريقيا”.

واختتم رئيس الفريق البرتقالي حديثه قائلا: “الحمد لله، أقمصة نادي نهضة بركان التي تحمل خريطة وطننا من طنجة إلى الكويرة، استرجعناها في المطار بالجزائر، وهي موجودة في حقائبنا وعادت إلى المغرب”.

ورفضت السلطات الجزائرية دخول حقائب بعثة الفريق المغربي بداعي تضمنها قمصان الفريق الذي يحمل خريطة صحاري المغرب والتي تشهد نزاعًا سياسيًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة