اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من ميدو بعد فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على سعادته بتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على دريمز الغاني في نصف النهائي.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وأضاف “ميدو” في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا”، المذاع عبر فضائية “المحور”: “أبارك للزمالك على التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وتابع ميدو: “الزمالك سيواجه نهضة بركان في النهائي والأخير تأهل دون خوض أي لقاء في نصف النهائي بسبب بعض الأمور السياسية”.

وأكمل “ميدو” : “أقبح شيء في كرة القدم هو تدخل السياسيين في شؤونها، واستغلالهم لكرة القدم لخدمة مصالحهم الشخصية”، وعنوان مباراة دريمز كان التركيز، وهو السبب الأساسي في ظهور الفريق بشكل مختلف عن المباراة السابقة، على الرغم من غياب بعض العناصر الأساسية في لقاء الذهاب”.

وأختتم “ميدو” : “التركيز هو العنصر الأهم في التحضير النفسي للاعبين قبل خوض المباريات، ولاعبي الزمالك أمام دريمز في مباراة الذهاب كانوا يخوضوا المباراة بدون أي تركيز، والجميع كان ضامن المكسب، وإدارة الزمالك تعاملت بشكل جيد مع مباراة الإياب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة