اخبار الزمالك

الزمالك يعيد على جماهيره بالفوز بثلاثية على حساب الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي

نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز كبير على حساب الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات بطولات الدوري على استاد القاهرة الدولي .

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبو نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في الاتحاد السكندري وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

استخوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب كتيبة طارق العشري في وسط ملعبهم.

وفي الدقيقة 14، سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول بعد خطأ من جانب سيف تقا نجح في الانفراد بمرمى المهدي سليمان وإسكان الكرة الشباك.

وكاد نادي الاتحاد السكندري أن يعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب شريف رضا، إلا أن محمد عواد أنقذ الكرة قبل أن يسكنها مابولو داخل الشباك.

وأهدر سامسون أكينيولا الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 25، بعد تسديدة من جانب زيزو قابلها برأسية لكنها مرت بجانب المرمى.

وفي الدقيقة 35 سجل ناصر ماهر الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من جانب أحمد فتوح، نجح ناصر ماهر في إسكانها الشباك.

وسجل سامسون أكينيولا الهدف الثالث في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب ناصر ماهر، سددها داخل الشباك، إلا أن حكم اللقاء أحمد الغندور ألغي الهدف بداعي التسلل.

وأهدر أحمد عادل ميسي انفراد بالمرمى في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب خالد الغندور، إلا أنه صوب الكرة أعلي مرمى محمد عواد.

وسدد خالد الغندور تصويبة قوية في الدقيقة 60 من ركلة حرة مباشرة، إلا أن محمد عواد تألق في التصدي للكرة.

وكاد نادي الزمالك أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد عرضية من جانب عمر جابر، أهدرها سيف الدين الجزيري بغرابة، بعيداً عن المرمى.

انحصر اللعب في وسط الملعب، وسط محاولات من جانب لاعبو نادي الاتحاد السكندري في تسجيل هدف وتقليص الفارق في المباراة.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب سيف الدين الجزيري، أنهاها بشكل رائع داخل الشباك.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف لينتهي اللقاء بانتصار الزمالك بثلاثية دون رد.

وارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 18 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة 27 في المركز السابع بجدول المسابقة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة