اخبار الزمالكميديا الزمالك

بطلوا فتي.. رد ناري من عضو الزمالك على شائعات هروب “ِشيكابالا” من مواجهة دريمز الغاني – فيديو

رد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك على الأنباء التي تحدثت عن حقيقة إصابة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وغاب شيكابالا عن مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب الإصابة في التدريبات الجماعية للفريق.

وبسؤاله :” قيل أن إصابة شيكابالا مصطنعة بعد علمه بخروجه من التشكيل الأساسي أمام دريمز؟، رد ” المندوه” :” نفسي الناس اللى بتفتى تبطل فتي، ليه كل شوية نتكلم على شيكابالا بهذا الشكل !!”.

وشدد ” المندوه” :” هذا الكلام ليس له أي علاقة بالمنطق بالعكس شيكابالا كان في حماس شديد في التدريبات قبل المباراة لكنه شاط الهواء في المران بدلًا من الكرة، وإصابته كانت عبارة عن شد في العضلة الأمامية”.

وأضاف ” المندوه” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :”شيكابالا عمل على تحميس كافة اللاعبين قبل اللقاء، وكان متواجد في المدرجات لمساندة اللاعبين، وشيكابالا قائد كبير ولا نريد أن تصطاد في الماء العكر”.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة