اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق ناري من إبراهيم عبد الجواد على الاحتفال ببعثة دريمز الغاني بعد التعادل مع الزمالك – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إنتشار فيديو احتفال العاملين في فندق إقامة نادي دريمز الغاني ببعثة الفريق بعد التعادل مع الزمالك في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاحتفال العاملين في فندق نادي دريمز ببعثة الفريق الغاني بعد التعادل مع أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةن وهو ما أثار حالة من الغضب بين جماهير الفارس الأبيض.

وقال “إبراهيم” :” كان فيه فيديو انتشر خاص باحتفال العاملين في فندق إقامة نادي دريمز الغاني بعد تعادلهم مع الزمالك، والحقيقة إن أغلب الناس في أي حتة في الدنيا هتلاقي جماهير النادي المنافس مش بتحب النادي الآخر إنه يكسب”.

وأشار :” لكن فيه قطاع تاني من الجماهير وانا منهم يقول طالما أنا مش في البطولة الفريق المنافس يفوز عادي، لكن في الآخر لا أنكر على الفريق الآخر اللى بيعملة لأن في النهاية دي كورة، والمثل بيقول أنا واخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 “:” لكن مفهمتش تصرف العاملين في الفندق مع الفريق الغاني، انت هتشجع الفريق الغاني على أساس ايه بعد التعادل مع الزمالك !!”.

وأختتم ” عبد الجواد: ” ده مع تفهمي أن جماهير الفريق المنافس مش بتحب الفريق الآخر يكسب لكن ده حتى الأهلي مش موجود في الكونفدرالية من الأساس”.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة