اخبار الزمالك

تعليق ناري من احمد عيد على إقامة قمة الزمالك والأهلي في السعودية !!

أكد أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يرفض إقامة لقاء الزمالك والأهلي في السعودية.

مشيرا إلى أن أقوى ديربي عربي لا يجب أن يخرج من مصر، كما أن ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الليجا لا يمكن أن يخرج خارج إسبانيا مطلقا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC: “الحلول التسويقية دائمًا من جانب المسئولين، ورابطة الأندية موجودة من 3 سنوات ولم يكن هناك أي تطور ملحوظ في الدوري المصري، وهناك تأجيلات كثيرة في المسابقة.

وواصل : واسم الدوري المصري سوف يتأثر بذلك، في ظل عدم قدرتنا على استضافة لقاء القمة بسعة كاملة، والسعودية تقوم بالتسويق لنفسها جيدًا قبل استضافة كأس العالم 2034 مثلما فعلت قطر، الزمالك والأهلي طبيعي لهم مكانة ضخمة في الخليج”.

وأضاف: “أكبر أزمات الزمالك في أخر 4 سنوات هي فشل إدارات النادي في عمل دخل مالي كبير للانفاق على الأنشطة الرياضية، والأهلي يعيش في حالة استقرار إداري ومالي كبير، لذلك فهو يحصد أموالًا طائلة”.

وتابع: “الأهلي أصبحت حظوظه كبيرة في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على سيمبا بهدف نظيف، رغم حالة الاجهاد والرطوبة والاصابات، والمنافس لم يكن موفقًا، والأهلي خطف هدف مبكر واستطاع حسم اللقاء لذلك ارى أن الأمور أصبحت صعبة على الفريق التنزاني، لكن كرة القدم فيها كل شئ”.

وزاد: “الزمالك بنسبة كبيرة أيضا حسم صعوده على حساب فيوتشر في الكونفدرالية، وسيكون الفريق الأبيض أكثر هدءوًا في المباراة القادمة، لأن فيوتشر قد يقوم بفتح خطوطه من أجل المكسب، رغم أن ذلك ليس الاسلوب المعتاد من تامر مصطفى، واتوقع استمرار تفوق الزمالك على فيوتشر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة