اخبار الاهلي

تقارير تكشف طاقم حكام مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية أفريقية عن حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم السبت 20 أبريل الجاري في مدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية.

وأوضح موقع «أفريكان فوتبول» أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي استقرت على إسناد مباراة الأهلي ومازيمبي في لقاء الذهاب إلى الحكم لبوروندي باسيفيك ندابيها، والذي سيكون حكم الساحة.

ويعاون باسيفيك في إدارة مباراة مازيمبي والأهلي، المساعد الأنجولي جيرسون إيميليون دو سانتوس والبنيني إريك ايمافو من بنين مساعد ثاني، فيما سيكون البنيني لويس ديجندو حكم رابع.

ووفقًا للتقارير فإن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي استقرت أن يكون على غرفة تقنية الفيديو الحكم الغاني دانييال لاريا، والذي كان حكمًا فيديو لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين صن داونز الجنوب أفريقي ويانج أفريكانز التنزاني والذي سجل الأخير هدفًا تجاوز خط المرمى رفض الحكم احتسابه ليلغي الهدف ويحرم يانج أفريكانز من التأهل للدور نصف النهائي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت 20 أبريل الجاري، وذلك في ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة