اخبار الزمالك

جوميز عن لاعب الزمالك : غير سعيد بما قدمه أمام فيوتشر !!

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على مستوي مهاجم الفريق التونسي سيف الجزيري أمام فيوتشر ، مؤكدا أن اللاعب غير راضي عن ما قدمه.

وقال جوميز في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي”الجزيري نفسه غير سعيد بما قدمه أمام فيوتشر في المباراة، ولكنه يملك الطاقة والقدرة على القتال من أجل مصلحة الفريق، وسيحصل على فرص أكبر في الفترة المقبلة، غياب شيكابالا يأتي بسبب عدم خوضه مران الأمس بسبب معاناته من البرد وارتفاع درجة حرارته”.

وشدد “محمد عواد يتدرب بشكل جيد، وقريبا سيتم تقييم الثنائي عواد وصبحي للاستقرار على أحدهما والاعتماد عليه بشكل أساسي”.

وواصل “لا أتفق مع نظرية أننا لم نخلق فرص كثيرة أمام مودرن فيوتشر، الطبيعي أن نصنع أكثر ونتمتع بشراسة أكبر وهو ما نعمل عليه لقتل أي مباراة، مشاركة مهاب ياسر وزياد كمال لأول مرة ؟ الثنائي يعمل معنا بشكل يومي وظهر بشكل جيد في التدريبات والمباراة الودية، ويحتاج للوقت للتعود على الأجواء داخل الفريق، ومن اليوم أرى أننا نملك اختيار الاعتماد على أكثر من لاعب”.

وتابع “بالنسبة للحكام لا أحب التعليق على القرارات التحكيمية، ولكن كان هناك خطأ واحد ولكن في المجمل الحكم أدى بشكل جيد، أحب خوض المباريات في الملاعب المغلقة للاستمتاع بالأجواء الجماهيرية، فخور أنني أمثل نادي يملك تلك الجماهير”.

وأنهى حديثه قائلا: “ياسر حمد لاعب محترف على أعلى مستوى لكنه يحتاج لوقت للتعود على أجواء الكرة في مصر، ودفاع الزمالك جيد والثنائي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد يلعب بطريقة جيدة، ومتأكد أن ياسر حمد سيكون في الموعد حين يحتاجه الفريق، نهدي التأهل لروح لمحمد مدحت المدرب البدني للفريق”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز على نظيره فيوتشر بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين بدور ربع نهائي الكونفدرالية والتأهل لنصف النهائي للبطولة لمواجهةدريمز الغاني.

وتعادل الفارس الأبيض مع نظيره فيوتشر، بهدف لكل فريق في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، بعدما كان الزمالك قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، يلتقي الزمالك في دور نصف نهائي الكونفدرالية، مع نظيره دريمز الغاني، الذي حسم تأهله بعد الفوز على الملعب المالي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة