اخبار الزمالك

جوميز يوجه رسالة خاصة للاعب الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي!

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة خاصة مع لاعب وسط الأبيض محمد شحاتة خلال الساعات الماضية؛ وقبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.

وكشفت مصادر صحفية موثوقة أن جوميز حرص خلال الجلسة على الإشادة بالمستوى الذي يقدمه شحاتة مع الفريق في الفترة الحالية، مؤكداً على ثقته بإمكانياته ومستقبله الواعد مع الزمالك.

وأوضحت المصادر أن جوميز شدد على أن شحاتة يحصل على فرصته بشكل متقطع في الوقت الحالي لأنه لاعب جديد على الفريق، وبدأ في الانسجام مع زملائه. وأشار المدرب إلى أن شحاتة يظهر مندفعاً في بعض الأحيان بسبب رغبته في إثبات نفسه، وهو ما يؤثر أحياناً على أدائه في الملعب.

وطلب جوميز من شحاتة الاستمرار على نفس النهج الحالي، والتحلي بالصبر والانضباط، والاستمرار في بذل أقصى جهد في التدريبات والمباريات. وأكد المدرب على ثقته بأن شحاتة سيكون لاعباً مؤثراً في صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وتأتي هذه الجلسة من قبل جوميز مع شحاتة في إطار حرص المدرب على دعم وتحفيز لاعبيه، خاصة اللاعبين الشباب، من أجل مساعدتهم على تقديم أفضل ما لديهم وقيادة الفريق لتحقيق النجاح في مختلف البطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة