اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يوضح كواليس واقعة الممر الشرفي لـ دريمز بعد التعادل أمام الزمالك – فيديو

علق الإعلامي هاني حتحوت على تخصص فندق الإقامة الذي كان مقراً لبعثة فريق دريمز الغاني في مصر، ممراً شرفياً من موظفيه والعاملين به للاعبي الفريق بعد تعادل أمس الأحد مع الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد التقى بنظيره دريمز، أمس الأحد، على ستاد القاهرة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

وقال ” حتحوت” :” كان فيه فيديو لاحتفال طاقم العمل الخاص بفندق فريق دريمز الغاني من خلال ممر شرفي بعد وصولهم الفندق وتحقيق التعادل أمام الزمالك

وأشار :” الزملكاوية زعلوا جدا على احتفال الممر الشرفي لبعثة فريق دريمز من طاقم العمل في فندق الإقامة الذي كان ينزل فيه الفريق الغاني في مصر ، لدرجة أن الصفحة الرسمية للفندق اتقفلت بعد هجوم جماهير الزمالك عليها “.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الموضوع كان فيه شكل من أشكال الاحتفال من طاقم العمل، لكن على الجانب الآخر الفريق الغاني اعتبر الأمر من قبيل حسن الاستقبال والاحترام”.

ومن المقرر أن يحل الفارس ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره دريمز، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة