اخبار الاهلي

حركة غير أخلاقية من محمد عبدالمنعم بعد هدف الأهلي في مازيمبي +18 – صورة

شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حركة غير أخلاقية من محمد عبد المنعم مدافع النادي الأحمر خلال احتفاله بالهدف الأول.

وكان محمد عبد المنعم قد نجح في تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة بالدقيقة 67 من عمر اللقاء بعد استغلال ركلة ركنية للفريق الأحمر.

وخلال احتفاله بالهدف الأول كاد محمد عبد المعم أن يخلع “الشورت” في لقطة غير أخلاقية على الإطلاق.

وحسم النادي الأهلي تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي.

 

وسجل الأهلي هدفه الأول من خلال اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 67، بعد أن سدد رأسية قوية اصطدمت بيد حارس الفريق الكونغولي وسكنت الشباك، قبل أن يضيف وسام أبوعلي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع.

شاهد :

حركة غير أخلاقية من محمد عبدالمنعم بعد هدف الأهلي في مازيمبي +18 - صورة حركة غير أخلاقية من محمد عبدالمنعم بعد هدف الأهلي في مازيمبي +18 - صورة

حركة غير أخلاقية من محمد عبدالمنعم بعد هدف الأهلي في مازيمبي +18 - صورة حركة غير أخلاقية من محمد عبدالمنعم بعد هدف الأهلي في مازيمبي +18 - صورة حركة غير أخلاقية من محمد عبدالمنعم بعد هدف الأهلي في مازيمبي +18 - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة