اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يتواصل مع ثلاثي المنتخب قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا.. تعرف على السبب

أكدت مصادر صحفية، أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، اطمأن على جاهزية ثلاثي الفراعنة، وذلك في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس العالم ومواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وأوضحت المصادر أن حسام حسن تواصل مع الثلاثي محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، وإمام عاشور ومحمد الشناوي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاطمئنان على حالتهم بعد الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا، خاصةً وأنهم من العناصر الأساسية للمنتخب المصري قبل خوض مباراتي تصفيات كأس العالم.

ومن أهم طلبات حسام حسن خلال المرحلة المقبلة، وهو تخصيص أيام قبل فترة التوقف الدولي، يبدأ خلالها معسكر المنتخب، أي إيقاف الدوري لمدة 5 أو 6 أيام في شهر يونيو المقبل، من أجل الاستعداد بشكل أكبر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وأوضحت المصادر أن طلب حسام حسن يأتي على غرار ما حدث في المعسكر الماضي، والذي شارك خلاله المنتخب في بطولة كأس عاصمة مصر، حيث انطلق قبل فترة التوقف الدولي المحددة من فيفا بأيام.

وتسعى إدارة المنتخب المصري لمعرفة موقف محمد حمدي ظهير الفريق بشكل نهائي من المشاركة في المباراة القادمة، بعد تعرضه للطرد في أمم إفريقيا الماضية، خاصةً وأنه أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع.

وتُعد تصفيات كأس العالم أهم حدث رياضي ينتظره عشاق الكرة المصرية في الفترة القادمة، حيث يأمل المنتخب المصري في تحقيق نتائج إيجابية تؤهله إلى نهائيات كأس العالم 2026.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة