اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يحسم الجدل حول إمكانية رحيل “زيزو” عن الزمالك برسالة نارية للإعلام – فيديو

حسم الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من إمكانية رحيل أحمد سيد “زيزو” نجم الفارس الأبيض، مؤكدًا أن هناك حالة من التركيز الغريب من وسائل الإعلام في الحديث عن مصير زيزو مع الفريق.

وينتهى عقد “زيزو” مع الزمالك بنهاية الموسم القادم وسط حديث تقارير صحفية عن اقتراب رحيله للدوري السعودي خلال الموسم الجديد.

وقال ” لبيب” :” تم التجديد للكابتن أحمد فتوح وشيكابالا، لكن عقد زيزو متبقي فيه سنه، وهنا أريد أن أسأل سؤال كام لاعب في مصر أمامه سنة في التجديد والإعلام لا يتكلم إلا علي زيزو”.

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج ” الكابتن” على قناة ” DMC” : “سبونا احنا وزيزو مع بعضنا، هو يحب الزمالك ونحن نحبه ونقدره وله معاملة خاصة لأنه لاعب يستحق هذه المعاملة واطمن جمهور الزمالك ان كل الامور تسير في الطريق الصحيح فيما يخص الأمور داخل النادي”.

وعن ملف التجديد للاعبين ؟.. أوضح “لبيب” :” أخذنا على عاتقنا اختيار الصفقات لان مكنش في جهاز فني كامل وقت التعاقد معها، زلازم الجمهور يعرف أن مطلوب مننا 150 مليون جنيه منعا إيقاف القيد”.

وشدد “لبيب” :” الجهاز الفني بدأ يضع يده على الطريق، ولديه فريقين واحد للدوري واخر للكونفدرالية، و رأي الجهاز الفني يمثل 90٪ بشأن التجديد للاعبين هو من حقه يختار من يجدد له وهناك 10٪سننظر لمصلحة النادي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة