اخبار الزمالكميديا الزمالك

حلمى طولان يقدم لـ جوميز روشتة فوز الزمالك على دريمز .. رسالة خاصة لـ شيكابالا – فيديو

تحدث حلمي طولان نجم الزمالك السابق، علي مباراة الفارس الأبيض و دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتعادل فريق الزمالك مع دريمز الغاني، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ليؤجل حسم التأهل لمباراة العودة المقرر لها علي ملعب “بابا يارات” بكوماسي، يوم الأحد المقبل.

وقال حلمى طولان، خلال تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المذاع على قناة “إي تي سي”، إن الزمالك أضاع العديد من الفرص، التي كانت كفيلة بإحراز أهداف كثيرة، أعتقد أن دريمز كان يدافع بقوة في مباراة الذهاب، وهذا لن يتكرر في مباراة الإياب، وستكون هناك مساحات وثغرات عندهم، وشراسة من الزمالك.

وتابع: اللاعبون على قدر المسؤولية، ويعرفون أن الجماهيري في حاجة للبطولة، مؤكدا أن الزمالك سيحقق الفوز في غانا، وفريق الزمالك يحتاج تعديل في بعض المراكز، أولا مفاتيح أي فريق في العالم ظهيري الجنب والجناحين.

وواصل: الزمالك كان مفتقد هذه المفاتيح في مباراة الذهاب أمام دريمز، لم تكن هناك خطورة هجومية من الطرفين، وهذا قلل من تنوع الهجوم، وأنا لو مدرب الزمالك سألعب بثلاثي في الخلف، وجناحين لهما أدوار دفاعية وهجومية، وثلاثي وسط، في حال عدم وجود أحمد فتوح وعمر جابر، وهذا حل جيد.

وأختتم ” طولان” : أتمني من شيكابالا أن يركز في لعب شوط واحد فقط في المباراة، لأن وجوده في الشوط الثاني، ولو كان بدأ شيكابالا الشوط الثاني من بدايته في مباراة الذهاب، كنا سنستفيد منه، لأنني أشفق عليه عندما يلعب مباراة كاملة.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة