اخبار الاهلي

رد قوي من كولر على إمكانية صعود مازيمبي على حساب الأهلي لنهائي أبطال إفريقيا

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على تعادل فريقه أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي أقيمت على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال “كولر” : “كانت مباراة صعبة جدًا، الطقس كان حارًا واللاعبين أدوا ما عليهم، وكانت هناك فرص للفريقين، وكان من الممكن أن يفوز أحدهما”.

وبسؤاله.. من المعروف أن مازيمبي يفوز خارج ملعبه.. ما رأيك؟، ورد: “نعرف أنهما مباراتين، لم يسجل أي فريق في لقاء اليوم، وبالتالي الحسم سيكون في القاهرة، وبالتأكيد لم يحسم أي شيء لأن النتيجة هي التعادل”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي للقاء : “أنا دائمًا في أي مكان أريد أن أحقق الفوز وأسجل الأهداف، لكني كمدرب أعرف أن هذا لن أستطيع أن أحققه في كل لقاء، واليوم رأينا فريقين قويين في الملعب، وسوف نستعد للمباراة القادمة ونسجل الأهداف ونتأهل”.

وتابع : “حارس المرمى وظيفته منع إحراز الأهداف، واليوم أدى وظيفته بشكل جيد جدًا ، بالنسبة للمهاجمين للأسف أهدروا فرصًا كثيرة، وأتمنى أن يعوضوا ذلك في الإياب”.

وأكمل “كولر” : “في الطائرة سأشاهد المباراة مرة أخرى وسأبدأ أن أكتشف الأمور الإيجابية والسلبية وأتحدث مع الفريق بشأنها، وسنشاهد مباريات أخرى لـ مازيمبي وسأتواصل مع الجهاز المعاون وفريق التحليل لنكون مستعدين للمباراة القادمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة