اخبار الزمالك

رسالة مثيرة للجدل من خالد الغندور عقب تصرف زيزو في مباراة الزمالك و دريمز الغاني – صورة

علق الإعلامي خالد الغندور على فيديو أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك خلال مواجهة الفارس الأبيض و دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو لـ أحمد سيد زيزو خلال مواجهة الزمالك و دريمز الغاني وهو يطالب جماهير الفارس الأبيض بالضغط على حكم المباراة.

وكتب ” الغندور” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” علمنهاهم الشحاته سبقونا على الأبواب زيزو بيزوم”.

وأضاف ” الغندور” :” يا تري مين الأستاذ و مين جمهوره كان مبسوط انه بيتخانق مع الحكام و بيضغط على الحكام و زعلانين انه بعد ما رحل مافيش واحد بيعمل مثله”.

رسالة مثيرة للجدل من خالد الغندور عقب تصرف زيزو في مباراة الزمالك و دريمز الغاني - صورة

 

كما نشر ” الغندور” صورة لـ وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق خلال تمثيله بتعدى لاعبي الترجي عليه خلال مواجهة الفريقين سابقًا، وكتب عليها : ” الناس زعلانة من زيزو”.

رسالة مثيرة للجدل من خالد الغندور عقب تصرف زيزو في مباراة الزمالك و دريمز الغاني - صورة

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، أمس الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة