اخبار الزمالكميديا الزمالك

رغم عدم مشاركته أمام دريمز .. فاروق جعفر يتغنى بنجم الزمالك ” لازم نعمل 50 واحد زيه” – فيديو

تحدث فاروق جعفر نجم نادي الزمالك عن فوز الفارس الأبيض على دريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والصعود إلي النهائي، مؤكدًا أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض يستحق المزيد من الاحترام والتقدير على تاريخه مع الفريق.

وقال “فاروق” :” الزمالك أدى بشكل مميز وأنهى اللقاء في الشوط الأول ضد دريمز والشوط الثاني لعب الزمالك بشكل أفضل”.

وأضاف ” جعفر” في تصريحات لبرنامج “رقم 10″ على القناة الأولى :” أداء الزمالك في الشوط الثاني ضد دريمز مبشر خاصة على المستوى الجماعي.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة

وعن احتفال مصطفى شلبي؟ قال ” جعفر” :” الخطأ ليس له مبرر، مصطفى لعب بشكل جيد عن المباريات الماضية، ولكن لو كان هناك خطأ سيتم محاسبته من جانب مدير الكرة أو المدير الفني.. لكن في النهاية مصطفى قدم مباراة جيدة”.

وأختتم ” جعفر” :” شيكابالا لاعب كبير ولابد من منحه وضعه واحترامه بناء على تاريخه الكبير في نادي الزمالك وجميع اللاعبين يتعلمون من شيكابالا لازم نعمل 50 واحد شيكابالا”.

وغاب شيكابالا عن مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب الإصابة في التدريبات الجماعية للفريق.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة