اخبار الاهلي

زاهر يوضح آخر استعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي.. مفاجأة بشأن الشناوي وصدام الإدارة ضد كولر – فيديو

تحدث الإعلامي سيف زاهر عن استعدادات النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي في نصف نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلي أن كولر المدير الفني للفريق يركز على التحضيرات النهائية للمباراة بشكل جاد للغاية.

وقال ” سيف” :” كولر مش شايف حاجة غير يوم الجمعة الجاية، مش شايف هيلاعب مين في النهائي ولا الكأس ولا البطولة، هو شايف السلمة اللي هتوديه للمباراة النهائية”.

وأشار :” كولر عمل أكبر عدد جلسات تاريخية منذ توليه قيادة الأهلي، ياخد 2 لاعيبة على جنب يتكلم معاهم، وإنه على مدار 3 أيام يتكلم مع 24 لاعبا كل لاعب على إنفراد، ده يدل على أن كولر دخل مرحلة التركيز القوية جدا جدا”.

وأوضح :” كولر ركز على الحديث مع 4 لاعبين، محمد الشناوي ومحمود متولي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا، ولمح لعبد القادر إن أداءه جيد الفترة الأخيرة ومحتاجه الفترة المقبلة”.

وأضاف ” سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” إدارة الأهلي تدخلت مع كولر فيما يخص التصريحات الخاصة على اللاعبين في المؤتمرات الصحفي”.

وأختتم ” سيف” :” محمد الشناوي قريبا سيتواجد على دكة البدلاء، ووارد إنه يكون موجود في مباراة مازيمبي المقبلة”.

يذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.؟

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة