اخبار الزمالك

شهادة الشامي تُثبت صحة عقد كهربا مع الزمالك وتُخرس الهارب المُضلل!! فيديو

في حوار حصري لبرنامج “ملعب أون تايم”، كشف محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن حقيقة عقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الشهير بـ “الهارب” لاعب الأهلي الحالي، مع ناديه السابق الزمالك، وذلك في ظل الأزمة المُشتعلة حول مدة صحة العقد الذي وقّع عليه خلال تواجده في القلعة البيضاء.

وأكد الشامي، وبصفته شاهداً على الواقعة، صحة العقد وتوثيقه بشكل سليم، نافيًا أي تغيير في وقت التوثيق كما ادّعى اللاعب. وقال: “وحق الشهر الكريم، هل كنت موجود في اتحاد الكرة وقت أزمة عقد كهربا مع الزمالك؟ نعم كنت موجود، ولم يحدث شيء نهائي والله، كنت في شئون اللاعبين”.

وتابع الشامي: “العقد صحيح وموثق بشكل صحيح، واللاعب كان موقع ولم يتم تغيير وقت توثيق العقد كما ادعى اللاعب، وهذه أمانة”.

وكان اللاعب الهارب قد ادعى بأن لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، كانت متواطئة مع مجلس إدارة الزمالك السابق، وقاموا بتسجيل العقد الذي وقع عليه للنادي متأخرًا.

يُذكر أن الهارب كهربا غادر الزمالك في صيف 2019 إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي في يناير 2020. ونتيجة هذه الخطوة، لجأ الزمالك إلى “فيفا” بشكوى ضد اللاعب، ما أدّى إلى إيقافه لفترة وتغريمه ماليًا.

وأعلن الزمالك برئاسة حسين لبيب عن التوصل لاتفاق مع كهربا لتسديد الغرامة التي وصلت قيمتها لـ2.5 مليون دولار، خلال شهر فبراير الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة