اخبار الاهلي

شوبير يكشف تطورات إصابة الشناوي ويُهاجم الإعلام بسبب نجله! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ويُعلق على تناول الإعلام الحديث عن حارس مرمى الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “لا أريد أن ينزعج مني زملائي الإعلاميين الذين يتحدثون باستمرار عن الشناوي ومصطفى شوبير، يا جماعة في مدير فني يعرف ماذا يريد، والقصة منتهية وما يراه صحيحًا سيفعله”.

وتابع: “الناس تقول إن الشناوي رفض الجلوس احتياطيًا في المباراة السابق، والحقيقة أنه لم يشارك في أي تدريبات، ربنا عرفوه بالعقل، الحارس لم يتدرب وكلنا ننتظر عودته، أنت تطوعت مبكرًا وقلت أنه رفض الجلوس احتياطيًا”.

وأضاف: “أمس الشناوي أصيب بإصابة خفيفة في السمانة، وهذا الأمر هيتعمل عليه أفلام وسيقولون أنه خرج من التدريبات بسبب مشادة مع كولر”.

وأردف: “هذا هو محمد الشناوي والمقامات محفوظة، هو حارس مرمى منتخب مصر والأهلي، لماذا نُضحي برموزنا، واتركوهم يتنافسون، وفي النهاية المدرب من يراه الأصلح هو من سيشارك”.

واختتم: “في كل البرامج تجد الحديث عن الشناوي وشوبير، أنتم تتركون الهدف الأسمى وهي فوز الأهلي بالبطولة وتنظرون لمن سيكون الحارس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة