اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يكشف مفاجأة كبرى بشأن مقترح اقامة قمة الزمالك والأهلي في السعودية بشأن الملاعب !! – صورة

كشف الاعلامي احمد شوبير عن مفاجأة كبرى بشأن المقترح المقدم لرابطة الأندية المصرية بشأن إقامة مباراتي القمة بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية.

وقال شوبير عبر حسابة : ” بالنسبه لمباراتي الاهلي والزمالك الاقتراح كالتالي مباراة الزمالك والاهلي تقام في الرياض ومباراة الاهلي والزمالك تقام في جده”.

وواصل : ” جارى التنسيق والقرار قريبا جدا طبعا باتكلم عن الدورى العام “.

شوبير يكشف مفاجأة كبرى بشأن مقترح اقامة قمة الزمالك والأهلي في السعودية بشأن الملاعب !! - صورة

وأرسل النادي الأهلي اليوم خطابًا إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ردًا على خطابها بشأن إقامة مباراتي القمة بين بين الزمالك والأحمر في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية.

وأكد الأهلي في خطابه أنه ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات، وأن هذا الأمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية.

وأشار الأهلي إلى أنه لا يمانع في إقامة مباراتي القمة في السعودية طالما ما ترى الرابطة أن ذلك يخدم الصالح العام، مع تأكيده على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات الفريق قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة.

وأضاف الأهلي أنه يقوم بدراسة الأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، وسوف يخاطب الرابطة بها لاحقًا.

يذكر أن رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم كانت قد أرسلت خطابًا إلى الناديين لاستطلاع رأيهما بشأن إقامة مباراتي القمة في السعودية.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة