اخبار الكرة العالمية

عصام الحضري يفتح النار على مدرب منتخب مصر السابق.. “انت ظالم ويارب تكون سامعني “!! – فيديو

فتح عصام الحضري، مدرب منتخب سوريا الحالي ومصر السابق، النار على أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفراعنة الأسبق.

وقال عصام الحضري، خلال حواره ببرنامج “الكأس”، عبر قناة” I NEWS” العراقية:”أحمد ناجي ظالم، أنت عندك ولاد وأسرة متظلمش حد”.

وتابع: “هو من أسباب إني ملعبتش في كأس أفريقيا2017 وبدايات كأس العالم وبقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك ويارب تكون سامعني”.

واضاف الحضري:” احمد ناجي قالي في أمم أفريقيا اخدنا قرار كجهاز فني أنت الحارس الثالث، لو مش عاجبك خد شنطتك وروح، قولتله توكلنا على الله، ولو عاوزني أشيل الأحذية وأدوات التدريب لمنتخب مصر أنا موافق”.

واشار: “دخلت بعدها الأوضة وبكيت بشكل هستيري وحسبنت عليه وقلت حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أحمد يا ناجي”.

وأردف الحضري: “أتمنى أن تكون سامعني يا أحمد يا ناجي، وأنا لا أخاف من أحد، وقبل بداية بطولة أمم إفريقيا بيومين تعرض حارس من حراس المنتخب للإصابة، ثم تعرض الحارس الثاني للإجهاد قبل بداية المباراة بيوم”.

وواصل:” خلال أول مباراة بالبطولة قال لي متلويش بوزك، وكان ردي عليه ملكش دعوة بيا أنا حارس وانت مدرب، وبعد 10 دقائق فقط شاركت في المباراة، بعد إصابة الحارس  شاركت بدلًا منه، وكنت نجم البطولة، وحصلت على رجل المباراة في 3 مباريات”.

وأختتم: “بعد ما اشتغلت مع كوبر، في منتخب سوريا، أكد لي أن أحمد ناجي، السبب في عدم مشاركتي في بطولة أمم أفريقيا وكأس العالم 2018،وبقوله انت ظالم”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة