اخبار الاهلي

ليس محمد نصر.. رد قوي من مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي على انتقادات إعادة هدف “مازيمبي” الملغي – فيديو

أوضح الإعلامي هاني حتحوت أن مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكد أنه ليس له دور في إظهار الإعادات التي يتم عرضها على حكم “الفار” وذلك خلال بعد جدل هدف فريق مازيمبي الذي تم إلغاءه.

وألغى الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، هدفا لبطل الكونغو في الدقيقة 58 من عمر اللقاء بداعي وجود لمسة يد.

وقال “حتحوت” :” كان هناك جدل عن هدف مازيمبي بعد إلغاءه من قبل حكم اللقاء، وتحدث البعض عن زاوية الإعادة وأنها لم توضح الصورة بشكل صحيح”.

وأشار :” توصلنا مع مخرج المباراة والذي يكن محمد نصر الدين كما قيل، ولكنه كان الأستاذ هشام عبد الوداد حول إعادة لقطة الهدف”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “صدى البلد” :” هشام عبد الودود مخرج لقاء الأهلي ومازيمبي أكد ان هذه نفس الكاميرات ولا يوجد أي نقاش بيني وبين حكام الفيديو”.

وأوضح مخرج اللقاء :” بدأت الإعادات باعتباره هدفا وبعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو ليس للمخرج دورا سوى إظهار النافذة على الشاشة الإعدادات داخل النافذة من اختصاصات تقنية الفيديو”.

وأختتم ” مخرج اللقاء :” قبل بداية المباراة نقوم بعمل اختبار على الكاميرات سويا.. لكن أثناء المباراة لا يوجد أي نقاش بيني وبين حكم الفيديو”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة