اخبار الاهلي

مدحت العدل يطلق تصريحات نارية: الحياة انتصار وهزيمة.. لكن في الدستور الأهلي لا ينهزم!! فيديو

أكد الكاتب مدحت العدل، على أهمية تقبل الهزيمة في الرياضة، مشددًا على أن ذلك لا يعني ضعفًا أو تخليًا عن روح الانتصار، ويُشير إلى عقلية جماهير الأهلي.

وقال مدحت العدل في تصريحات عبر برنامج “كل يوم” على قناة “on”: “فكرة الرياضة في الحياة أن تنتصر وتنهزم، لكن لكي أضع في ذهن الناس إنه لا يجب أن تخسر هذا أمر خطير جدًا”.

وتابع: “يجب أن تتقبل الهزيمة طالما فعلت ما عليك، في الدستور الأهلي لا ينهزم، الحياة فيها انتصار وهزيمة، المطلوب أن تؤدي ما عليك”.

وأضاف: “أنا سافرت لمشاهدة مباريات كثيرة في الخارج، لم أر فريقًا خسر والجمهور يُهاجمه، بل يتبادلون التصفيق”.

وأردف: “أنا كنت في مباراة ريال مدريد وبرشلونة في برنابيو، وكنت أنا وجمال وإبراهيم عيسى ونجله يحيى، وريال مدريد خسر على ملعبه 4-2 وخسر الدوري، اعتقد كما يحدث في ثقافتنا إن الجمهور سيفعل مشاكل، لكن فوجئت بالتصفيق للاعبين، والوحيد الذي كان يبكي هو يحيى نجل إبراهيم عيسى”.

واستكمل: “بعض من جمهور ريال مدريد كان يسأل إبراهيم عيسى ويقول له لماذا الولد يبكي، قال لأن ريال مدريد خسر، ردوا وقالوا نحن أيضًا ننتمي للنادي، وعليك أن تفهمه إننا خسرنا هذه المباراة ولكننا سنفوز في اللقاء القادم”.

واختتم: “لا يجب أن تترسخ فكرة إني لا أخسر، يجب أن تبذل جهدك بالكامل وتحسن صورة ناديك، وبعدما تنهزم نصفق لك كما تفوز ونصفق لك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة