اخبار الاهلي

نجم الأهلي السابق يحذر كولر من أزمة جديدة قبل مباراة القمة أمام الزمالك – فيديو

أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في غاية الصعوبة على الفريقين نظراً لموقفهما في جدول ترتيب بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المنافس التقليدي، الأهلي، بعد غد الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد أبو مسلم خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد ” : أن النادي الأهلي سيواجه أزمة حقيقية خلال مباراة الزمالك بسبب عدد الغيابات في الفريق ومن الممكن أن تؤثر على الأهلي في لقاء القمة.

وتابع أحمد أبو مسلم، أن النادي الأهلي قادر على حسم القمة رقم 127 أمام الزمالك رغم الغيابات الكثيرة التى ضربت الفريق مؤخراً، مؤكداً أن

وواصل : “عملية التدوير التي يقوم بها المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر في تعديل بعض مراكز اللاعبين، ومن بينهم عمر كمال عبدالواحد وغيرها ستكون نقطة مهمة في أداء الأهلي أمام الزمالك”.

وحذر أحمد أبو مسلم خلال تصريحاته، السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الدفع بلاعب وسط الفريق مروان عطية، في مباراة القمة أمام الزمالك بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وعدم جاهزيته للقمة بعد غيابه عن تدريبات الفريق.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة