اخبار الزمالك

اجتماع خاص لـ رئيس نهضة بركان مع لاعبي الفريق قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك – صورة

اجتمع حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان المغربي، بلاعبي فريقه قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

ونشرت الصفحة الرسمية لنهضة بركان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا من اجتماع حكيم بن عبد الله مع لاعبي الفريق قبل السفر للقاهرة، غدا الخميس، لخوض نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وحدد فريق نهضة بركان موعد سفره للقاهرة لملاقاة الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويحل نهضة بركان ضيفا على الزمالك، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الفريق المغربي بنتيجة 2-1.

اجتماع خاص لـ رئيس نهضة بركان مع لاعبي الفريق قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك - صورة اجتماع خاص لـ رئيس نهضة بركان مع لاعبي الفريق قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك - صورة اجتماع خاص لـ رئيس نهضة بركان مع لاعبي الفريق قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك - صورة اجتماع خاص لـ رئيس نهضة بركان مع لاعبي الفريق قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك - صورة اجتماع خاص لـ رئيس نهضة بركان مع لاعبي الفريق قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!