اخبار الكرة العالمية

بعد رفض الأهلي !! ابراهيم حسن يفتح النار بعد أزمة خوض مباراة كأس مصر بدون الدوليين !!!!

انتقد ابراهيم حسن مدير منتخب مصر الوطني ، الأزمة الأخيرة ، بعد رفض الأهلي انضمام لاعبيه للمنتخب وخوض مباراة دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر بدون الدوليين .

وقال إبراهيم حسن في تصريحات مع الصحفيين اليوم في مقر اتحاد الكرة المصري : المنتخب ملوش صاحب وفي لائحة بتقول خوض مباريات دور ٣٢ من كأس مصر بدون الدوليين.

وواصل : معلن للجميع أن تجمع منتخب مصر يوم ٢٨ من الشهر الجاري ولا نطلب أيام كتير دول ٥ أيام زيادة عشان كأس العالم 2026.

وأشار : رابطة الأندية أكدت أن بداية معسكر منتخب مصر يوم ٢٨ الشهر الجاري والأمر منتهي بالنسبة للجهاز ولم نقل بأن الأهلي رافض حتى الآن أو طالب بتأجيل انضمام لاعبيه وكل الأنباء تسريبات غلط لكن مفيش حاجة رسمية.

وأتم : لما بلعب خماسي بنجمع اللاعبين قبلها بخمسة أيام، وأنا طلبت 10 ايام قبل الفيفا دي وتم رفض الأمر، عشان نوصل كاس عالم، ولكن بالعافية تم الموافقة على يوم 28.

وأشارت بعض الأنباء أن الأزمة بين الأهلي ومنتخب مصر تصاعدت بسبب إصرار مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، على عدم خوض مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بدون اللاعبين الدوليين.

وأشارت الأنباء إلى أن النادي الأهلي أرسل خطابًا لاتحاد الكرة يؤكد فيه إرسال لاعبيه الدوليين في مواعيد الأجندة والمحدد لها يوم 3 إلى 11 يونيو المقبل وليس على رغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الذي حدد إقامة معسكر الفراعنة يوم 28 مايو الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!