اخبار الزمالك

تصريحات قويه من مدرب نهضة بركان السابق قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية!!

شدد منير الجعواني، المدرب السابق لفريق نهضة بركان، على قدرة الفريق المغربي في تحقيق لقب الكونفدرالية من قلب ستاد القاهرة أمام الزمالك.

وكان الجعواني قد خسر نهائي بطولة الكونفدرالية عام 2019، امام الزمالك في القاهرة بركلات الترجيح بعدما انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بذات النتيجة 1-0 لكل منهما.

وقال الجعواني في تصريحات لإذاعة “راديو مارس” المغربية:”على عكس من يرى أن نتيجة الذهاب سيئة، أنا ارى انه انتصار مهما كانت النتيحة ويمنح بركان الأسبقة”.

وتابع: ” الزمالك عليه الفوز بهدف نظيف أو فارق هدفين ليتوج بالبطولة، وأنا أرى انه امر لن يكون سهلا مثلما يعتقد البعض، ففريق بركان قادر على التسجيل وارهاق دفاعات الفارس الأبيض في القاهرة وسط جماهيره”.

وأتم الجعواتي: “لدي الثقة في هذه المجموعة مثلما أن الزمالك لم يظهر بالمظهر المخيف في بركان، سيكون النهائي متكافئا وأعتقد أن من سيتحلي بالهدوء سيكون لديه حظوظ كبيرة لينال اللقب، وبطبيعة الحال أتمنى أن يكون لبركان لأنه يستحقه بعد مشوار متميز”.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!