اخبار الزمالك

تعليق مُختلف ورائع من عضو مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بكأس الكونفدرالية – صورة

عبر عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن فرحته الغامرة بتتويج نادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بمنصة “أكس”.

وجاء في منشوره: “اليوم ١٩ مايو ٢٠٢٤، الوقت الساعه العاشره مساء، المكان استاد القاهره الدولي، الحدث نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقيه للانديه، البطل الزمالك. هكذا سجل التاريخ الزمالك بطلا للكونفدرالية الافريقيه للانديه لموسم ٢٠٢٤. الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا.”

وأضاف أدهم: “بطولة من رحم المعاناة، بطولة تضمنت رسائل ربانيه ولدت شعور لدي كل زملكاوي بأن البطولة ستكون زملكاوية. هدف المثلوثي في ارتا سولار في البدايات و هدف الجزيري في نهضة بركان في النهايات كانا حجر الزاويه في الاهميه و التوقيت. هدف اعاد الزمالك لاجواء البطولة و هدف سهل من لقاء العوده في الطريق الي البطولة.”

وتوجه أدهم بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، فقال: “الشكر الوافر لاصحاب الفضل الحقيقي و اللاعب رقم ١ في تحقيق البطولة وهي جماهير الزمالك العظيمه. فتلك الجماهير تملك من الجينات عن دونها ما يصعب استنساخه من الشغف و المسانده و التأييد في اقسي الظروف و احلك المواقف. و تملك الصوت الحر المدوي الذي كان اكبر داعم و سند للاعبين و الجهاز الفني و الاداره في طريق البطولة.”

وواصل: “الشكر للاعبين و الجهاز الفني و الجهاز الطبي. الشكر لزملائي اعضاء مجلس الاداره برئاسة القائد الكابتن حسين لبيب.”

واختتم أدهم منشوره قائلاً: “اشعر بالفخر بأن انتمي لهذا الكيان و لهذه الجماهير العظيمه. مبروك للزمالك. بحبه لما يكون بطل و بحبه لو كان مش بطل و بشجعه مهما حصل و افضل من العشاق.”

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!