اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من إبراهيم عبد الجواد على تصريحات حسام حسن ويستعرض أرائه السابقة.. “دلوقتي بقينا وحشين؟ “- فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، بشأن لاعبي الدوري ومستويات منتخبات إفريقيا

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قد إجتمع امس الإثنين ، بمقر اتحاد الكرة ، مع الصحفيين ، للحديث عن بعض الملفات المهمة بشأن المرحلة القادمة للمنتخب واستعداداته لتصفيات أمم إفريقيا 2025 والتاهل لكأس العالم.

وقال عبد الجواد في فيديو تم نشره عبر حسابه بمنصة”X”:
“كابتن حسام حسن وهو على معقد المحلل كان دائما وابدا بيصدر للناس بعض المفاهيم، منها عندنا جيل جامد ولاعبين جامدين وبينتقد المديرين الفنيين، وانهم لايحسنوا ادارة هذه المواهب واللاعبين، يقوم بقدرة قادر لما يقعد على كرسي المدير معندناش لعيبه ولا مواهب واحنا واحنا”.

وتابع:” لما كان على مقعد المحلل كان بيقول عندنا مواهب ومنتخبنا كبير، ومين المنتخبات اللي تلعب قدامها دفاعيا، دلوقتي وهو على مقعد المدير الفني بيقول المنتخبات كبيرة ويتعمل لها الف حساب”.

واشار عبد الجواد: “معندناش مشكله نحترم كل المنتخبات، ومعندناش مشكله ان مواهبنا قلث مثل العالم كله والكره وجهات نظر، لكن المشكله مع تغيبر وجهات النظر من نفس الشخص في نفس الظروف”.

وأختتم:” لما كان بينتقد فيتوريا وكان معه نفس الجيل كابتن حسام كان بيقول لعيبه جامده ومفيش استغلال لهم مينفعش بعد شهرين بنفس الظروف تغير رأيك وتقول معندناش لعيبه ووحشين ومش كويسين”.

وأثارت تصريحات حسام حسن ، الجدل بعدما قال انظروا إلى الدوري المصري والكرة التي تلعب فيه، الدوري المصري لا يفرز اللاعبين المطلوبين وأخرنا 3 باصات والكرةبتتقطع، نحن نعاني، أريد أن يقول لي أي شخص عن لاعب جديد يستحق الانضمام لمنتخب مصر من الدوري”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!