اخبار الزمالك

تعليق ناري من شوبير على خسارة الزمالك أمام نهضة بركان: “جوميز عليه حاجات تجنن.. وهذا اللاعب لم يأتي المباراة”! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على هزيمة الزمالك أمس الأحد، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي بهدفين مُقابل هدف.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “خسارة الزمالك أمام نهضة بركان يجب أن نقف أمامها كثيرًا، النتيجة ليست سيئة، والأبيض لأول مرة يخسر في البطولة، لأنه لم يواجه فريق قوي”.

وتابع: “نهضة بركان يظل نادي له اسم وتاريخ وعنده بطولات ومعين الشعباني مدرب جيد، لكن الذي فاجئنا هي البداية السيئة للزمالك، ركلة الجزاء صحيحة وواضحة ولا يوجد فيها فصال، المفاجأة إن أداء الزمالك سيء بعد الهدف، وفي الدقيقة 32 هدف ثاني والأبيض لا يعرف كيف يدخل المباراة”.

وأضاف: “لا يوجد نجوم في فريق نهضة بركان، وكنا نصرخ قبل اللقاء ونقول أنهم يتميزون في الكرات الثابتة، النتيجة ليست سيئة، والأمل 70%، لأن نهضة بركان ليس فريق مثل الوداد، ليس فريق مُقلق، لكن الكرة فيها احترام وإذا لم تحترم المنافس ستدفع الثمن غالي”.

وأردف: “فتوح منذ أن عاد لا يعجبني، حسام عبد المجيد على سطر وسطر، محمد شحاتة لاعب جيد، أكينيولا تقريبا لم يلعب المباراة، زيزو ليس في أحسن حالاته، أحسن لاعب في المباراة من وجهة نظري هو الجزيري، من نصف فرصة سجل هدف”.

واستكمل: “في 2 لاعبين ثقال في مصر، زيزو وإمام عاشور، ونحن اعتدنا على أن نقول أنهما أفضل لاعبين في مصر حتى لو هم سيئين”.

وشدد: “الزمالك قادر على الفوز في مباراة العودة، لكن على جوميز أن يختار تشكيل صحيح، نهضة بركان يلعب بالروح الجماعية، لكن الزمالك يُحسب له الروح التي ظهر عليها في الشوط الثاني”.

واختتم: “أنا مستغرب من تأخير التغييرات من قبل جوميز، أنا مش عارف هو احنا مش عاجبين المدربين ولا مش على هواهم، التغييرات لازم تكون بدري لكي تغير رتم المباراة، الزمالك بدأ الشوط الثاني أفضل ما يكون وسجل هدف كان يجب أن يستمر في الضغط، لكن المدربين الأجانب عليهم حاجات تجنن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!