اخبار الكرة العالمية

حسام حسن ينفجر أمام الصحفيين: مين قال إننا وصلنا لكأس العالم؟! ومين قال إن طلباتي مُجابة!!

أدلى الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بتصريحات نارية، حيث شدد على النقاط الإيجابية والسلبية في مسيرة المنتخب، ووجه انتقادات قوية لبعض الأمور في الكرة المصرية.

وقال حسام حسن في تصريحات للصحفيين: “هناك نقطة إيجابية لم ينوه إليها أحد، وهي حضور 80 ألف مٌشجع في مباراة مصر وكرواتيا، هذا الحضور الكثيف لم نراه في مباريات المنتخب منذ سنوات، التفاف الجماهير نقطة إيجابية حول المنتخب لم ينتبه لها أحد”.

وتابع: “بناءً على أيه إننا وصلنا كأس عالم؟ هل بناء على نتائجنا في بطولة أفريقيا أخيرة؟ أنا محتاج أفهم بناءً على أيه الناس بتقول وبتأكد إننا وصلنا لكأس عالم، هل المنتخب في أفضل شكل وحالة ليه؟”.

وأضاف: “هل تعرفوا كام محترف في بوركينا فاسو وغينيا بيساو؟ 27 محترف في بوركينا، و23 في غينيا بيساو، إحنا لدينا فقط 8 محترفين، أقلهم يلعب في الدوري المصري، فعلى أي أساس نتحدث عن سهولة مباراة بوركينا”.

وأضاف: “منتخب مصر في أمم إفريقيا الأخيرة لم يفز في أي مباراة، في المُقابل بوركينا تأهلت من مجموعة تضم الجزائر وأنجولا وموريتانيا، ثم خرجت أمام مالي وما أدراك ما قوة مالي”.

وشدد: “هل تعرفون مُعدل أعمار منتخبي بوركينا وغينيا بيساو؟ معدلات أعمار أقل كثيرًا من مصر، معدل أعمار منتخب مصر حوالي 29 عام، هؤلاء المنتخبات لديهم لاعبين مميزين كثيرين تحت الـ26 عام، الزمالك والأهلي وصلا لنهائي إفريقيا؛ ولكن مع احترامي لهما، فهما يواجها لاعبين محليين في البطولات الأفريقية”.

وأشار: “اللاعبون المحترفون سيحصلون على إجازات من يوم 19 مثل محمد صلاح، كيف سيعود هؤلاء اللاعبين لحالتهم الفنية بعد هذه الإجازة الطويلة من يوم 3 يونيو، كيف سأُجهزهم، كيف أحضر لمباراتي بوركينا وغينيا إن كان المعسكر يوم 3 يونيو، ماذا طلب حسام حسن؟ 4 أو 5 أيام زيادة، ويُقال في الأخر طلبات حسام حسن مجابة، إذا كانت الأندية التي تلعب في إفريقيًا تحصل على أسبوع تقريبًا قبل مبارياتها الأفريقية، ويقولون نحن نلعب بأسم مصر، هل الأندية أهم من منتخب مصر؟ قطعًا لا، أسمه المنتخب القومي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!