اخبار الزمالك

صدمة !! رئيس هيئة استاد القاهرة يكشف عن عدد الجمهور المسموح به في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية !!!

أكد وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أن العدد المسموح في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في اياب نهائي الكونفدرالية 52 الف مشجع فقط .

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc:سعداء للغاية بالحضور الجماهيري، لكن تحديد الأعداد الجماهيرية يخضع لأمور آخرى، والمسموح بالحضور في لقاء الزمالك ونهضة بركان 52 الف و 300 مشجع”.

وأضاف: “سعة الاستاد الرئيسية 72 الف كرسي، لكن وفقًا للجهات الأمنية تم تحديد السعة بـ52 الف و300 مشجع، وتم تحديدها خلال الاجتماع الأمني مؤخرًا”.

وواصل: “الملعب يظهر مليئًا بسبب وجود الخدمات الأمنية بالإضافة للقائمين على تنظيم المباراة، واتمنى التتويج للأندية المصرية الزمالك والأهلي، وان تكون المباراتين في القاهرة عرس رياضي، والجماهير بدأ يحفظ استاد القاهرة ويعلم المداخل والمخارج، والجميع يعرف مداخل الملعب، وتم تلافي أي مشاكل مطلقا في التكدسات داخل المدرجات”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نهضة بركان، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى الزمالك خسارة، في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2-1، التي لعبت في المغرب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!