اخبار الزمالك

“كاف” يُدين في بيان رسمي أحداث مراسم تتويج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية!!

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيانًا رسميًا اليوم الإثنين، يُدين فيه بشدة الخروقات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة التي حدثت أثناء وبعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نهضة بركان بهدف دون رد في مباراة الإياب، بعدما كان قد خسر مواجهة الذهاب في المغرب 2-1.

وشهد ملعب استاد القاهرة الدولي أثناء مراسم التتويج وتسلم الميداليات وكأس البطولة حالة من عدم النظام والترتيب من قبل المتواجدين من الصحفيين وبعض الجماهير، مما أدى إلى حدوث بعض الخروقات الأمنية.

بيان “كاف”

يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في “الكاف” للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!