اخبار الاهلي

“كلام هيعملي مشاكل بس هقوله!”.. شوبير يكشف تطورات ومفاجآت بشأن قضية الشحات والشيبي! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، والمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “هقولها وأجري على الله، مفيش استلطاف بين النادي الأهلي ولجنة الانضباط، أنا هتقطع على الكلمتين دول، لأن الأهلي تقدم بقضية للطعن على شرعية هذه اللجنة، ثم تنازل عنها”.

وتابع: “وحدث غضب من لجنة الانضباط منذ هذه اللحظة، وما أقوله سيتم نفيه، لكنها معلومة، لكن هل هذا له علاقة بالحكم؟ لا، هم لم يصدروا الحكم حتى الآن، لكن اعتبرهم حكموا، وأنا قلت كثيرًا لا بد أن يتواجد شخص مع لجنة الانضباط له علاقة بكرة القدم”.

وأضاف: “هدخل نفسي في مشاكل أكتر، ما كان ينبغي إنه يخرج تصريح من اللجنة بأن جاء لهم رد من الفيفا بأن هذا الأمر شأن داخلي، أنت أمامك الآن شكوى من الأهلي ضد اللاعب الذي خالف اللوائح، وبالتالي هم ليس عندهم أي شيء ضد الشيبي، وبالتالي لن يحكموا ضده في أي شيء”.

وأردف: “اتحاد الكرة هو من أدان نفسه عندما أصدر خطاب بتاريخ يناير الماضي وقال إن اللاعب خالف النظام الأساسي، والأهلي استغرب لماذا لم يتعرض لعقوبة، لكن اللجنة قالت إن اللاعب لم يُخالف النظام الأساسي”.

وأوضح: “ماذا سيفعل الأهلي؟ في 3 أمور، أن يلجأ للجنة الاستئناف، الأمر الثاني أن يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، الأمر الثالث موضوع الصلح، لا يوجد مانع من الاعتذار مرة واثنين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!