اخبار الزمالك

ماذا سيفعل الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية؟ شوبير يُجيب – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي اليوم الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، مُشددًا على ضرورة اختيار التشكيل المناسب من قبل المدير الفني جوزيه جوميز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “مباراة اليوم ليست سهلة، لكن الزمالك الأقرب، يحتاج لهدف واحد للفوز، وقادر على تسجيله، وسيفرق لو سجله مُبكرًا، وسيكون أمر ممتاز لو حدث، أتمنى أن ينهي الفريق المباراة مبكرًا ويريح جماهيره”.

وتابع: “الفرق التي تواجه الزمالك والأهلي في استاد القاهرة يكون عندهم قلق من شكل الاستاد، سأتحدث كمشجع، على الزمالك أن يُسجل هدف مُبكرًا، يضغط مبكرا ويستغل الكرات العرضية، كل الحب والاحترام لنهضة بركان على ترحيبهم بالزمالك هناك”.

وأضاف: “إذا لم يُسجل الزمالك هدفًا مُبكرًا فعليه أن يُظهر أنه سيسجل في أي وقت، ولا داعي للسقوط كثيرًا في منطقة الجزاء، لأن في فار، ولا تسقط إلا في الكرة التي تستحق، لأنك عندما تسقط كثيرًا الحكم لن يحتسب لك الأخطاء خارج المنطقة”.

وأردف: “لا تغضب الحكم منك، لأن الحكم لم يُحكم مباريات نهائية قبل ذلك وسيكون مشدود، وجوميز بالتأكيد استفاد من مباراة الذهاب، وأحذر الزمالك من مرتدات نهضة بركان، لأن أي هدف في مرمى الزمالك سيربك الحسابات”.

وواصل: “البطولة ستفرق مع جوميز، لذلك التشكيل لا بد أن يكون مناسب، خاصة إن أوباما سيكون موجود ومصطفى شلبي، ولاعبو الزمالك عليهم أن يكون عندهم الروح والقتال في الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!