اخبار الزمالك

محمود فتح الله: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية.. وبيراميدز سيواجه أزمة كبيرة في هذه الحالة!

أكد محمود فتح الله، المدير العام لفريق بيراميدز السابق، على قدرة الزمالك على حصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية، معتبراً ذلك بمثابة إنقاذ للموسم في ظل صعوبة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وقال فتح الله في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: “الزمالك قادر على بطولة الكونفدرالية الأفريقية وهذا سوف يكون إنقاذ الموسم للقلعة البيضاء”.

وأوضح فتح الله أن “تجربة بيراميدز مفيدة بالنسبالي حيث استمريت لمدة 4 سنوات بخبرة العمل بالأندية الأخرى لمدة 15 سنة وليس من الفشل عدم تحقيق البطولات ولكن هذا الموسم فى حال عدم تحقيق بطولة سوف تكون أزمة كبيرة للإدارة الحالية”.

وأشار فتح الله إلى أن “رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز يتعرض لضغوط كبيرة عقب انتقاله الى الفريق السماوى وحاليا يتألق بشكل كبير”.

وتابع فتح الله: “هناك مدربين رحلوا عن تدريب بيراميدز بسبب سوء علاقتهم مع اللاعبين فقط ولكن فى حال استمرارهم كانوا يحققوا بعض الإنجازات والبطولات”.

وأختتم فتح الله حديثه: “الأهلي فاوضني قبل الانتقال إلى الزمالك وكنت قريب من الانتقال إلى الأحمر عقب التفاوض مع مسئولى المحلة ولكن عشقى لحازم إمام ضمن أسباب انتقالى للزمالك وهادى خشبة من آفضل اللاعبين بالنادى الاهلى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!